أين تسافرين في شهر نوفمبر...9 أماكن مقترحة من ليالينا

ليالينا الكويت

مع اقتراب موسم العطلات، هناك  العديد من الوجهات المفضلة التي يمكن أن ننصحكِ بالتوجه إليها، وتتنوع بين المدن الصاخبة وتلك القابعة بين أحضان الطبيعة أو تغوص في أعماق البحار والشواطى الذهبية.

ننصحك بـ9 وجهات يمكن أن تقصدينها في شهر نوفمبر:

  • باربادوس

تقدم باربادوس لزوارها عطلة كاريبية أنيقة ومميزة من خلال شواطئها الرملية الوردية والبيضاء اللون والتي تضمن لكِ متعة واسترخاء لا حدود لهما، فضلاً عن تجربة ممزوجة بعبق التاريخ والثقافة الثرية لجزر الغرب الهندي ومناظر بانورامية لتداخل الأودية مع المحيط وهذا ما يجعل منها واحدة من أجمل بقاع جنوب الكاريبي. 

  • مصر 

تتمتع مصر بالعديد من المقومات التي تجعل منها وجهة مثالية في نوفمبر ومنها شواطئها الخلابة ومياهها الصافية وشعابها المرجانية الملونة وأسماكها النادرة وجبالها، فضلاً عن الآثار التاريخية الخالدة والمناطق السياحية الخلابة.

  • مكسيكو

هنا يمكنكِ اكتشاف مواقع حضارة المايا وشواطىء مكسيكو ذات الرمال الذهبية والمياه الزرقاء والمحاطة بأشجار النخيل التي تتمايل بلطف. ومع مجموعة من الأنشطة، لاشك  أنكِ ستقومين بمغامرة لا تنسى عبر الغوص أو مشاهدة المواقع الأثرية المدهشة واكتشاف أطلال حضارة المايا التي لا تزال ماثلة للعيان.

  • بورنيو

بلد المغامرات البرية والشواطئ البكر والغابات والمناظر الطبيعية. 

وتقدم بورنيو تجربة مثيرة لمشاهدة معالم المدينة من الشواطئ الجميلة والإطلاع على الثقافة المحلية الغنية. ويمكن مشاهدة القردة واللعب معها أوالإسترخاء على الشاطئ أو حتى تسلق المنحدرات المذهلة في جبل كينابالو. 

  • جبال كندا

ذات الحجم الهائل والجمال الرائع هي عبارة عن سلسلة جبلية مذهلة  مع عدد لا يحصى من القمم المغطاة بالثلوج والبحيرات الفيروزية التي تسحر الأنظار،  فضلاً عن الأنهار الجليدية الضخمة والغابات التي لا نهاية لها .

  • فوكيت

فوكيت من الوجهات البارزة لقضاء العطلة كونها جزيرة جميلة تضم كل المقومات التي يرغب بها السائح من المناظر الطبيعية والشواطىء والغابات والمنتجعات.

  • نيويورك

المدينة التي لا يعرف النوم طريقه إلى شوارعها وبيوتها وناطحات سحابها التي تظل متلألئة على مدار الساعة، فضلاً عن الأجواء الصاخبة والنشاطات الثقافية المتنوعة.

  • مراكش

تعرف بأنها مدينة التناقضات لجمعها بين الأجواء التاريخية التقليدية والروح العصرية، فرغم كل شي لاتزال المدينة محافظة على طابعها التاريخي القديم، من حيث الهدوء والشوارع النظيفة والحدائق المتنوعة والمعالم الآثرية والأسواق الشعبية.

  • لاس فيغاس

تعد لاس فيغاس واحدة من الوجهات الأكثر زيارة في أميركا بسبب العروض الاستثنائية التي تقدمها لناحية التشويق والحفلات الموسيقية والإستعراضية ضمن كازينوهاتها ومطاعمها التي ستتذوقون تحت سقفها ألذ وأطيب المأكولات والأطباق.