الدكتور قشطه : صرف المستحقات المالية ضرورة مُلحة

غزة - - مصطفى جبر /دائرة الإعلام بالنادي – أعلن مجلس إدارة نادي شباب رفح الرياضي برئاسة الدكتور عمر قشطه عن تجديد قرار عدم المشاركة في البطولات الرسمية القادمة في حال عدم صرف المستحقات المالية،بناءا على ما تم الاتفاق عليه في اجتماع أندية الدرجة الممتازة مع اللجنة الخماسية.

وأكد الدكتور عمر قشطه رئيس النادي أن قرار العودة لاستئناف النشاط الرياضي والذي صدر قبل أيام لا يتعلق بالمشاركة الرسمية للبطولات، مشددا على ضرورة صرف مستحقات النادي المالية حتى يتثني له خوض الموسم الكروي دون إشكاليات أو عقبات مالية قد تؤثر على الفريق الذي يُنافس على البطولات المحلية.

ووافق النادي رسمياً على احتراف كابتن الفريق إيهاب أبو جزر للعب في المحافظات الشمالية بدوري المحترفين، وتمنى مجلس الإدارة التوفيق للاعب الذي ساهم بشكل كبير في تحقيق البطولات وخاصة بطولتي الدوري للعام 2012/2013، ونسخة 2013/2014 وكأس السوبر 2013/2014.

وقرر مجلس الإدارة في جلسته الطارئة مساء الثلاثاء 1/10/2014/ رقم (7/2004) اعتماد دائرة الإعلام بالنادي والتي تتكون من : الإعلامي مصطفى جبر "منسق الدائرة" ، والإعلامي محمد الأخرس، والمصور" أشرف نصر " منسقاً للجنة التصوير، والمصور على الرياطي، وناهض زنون مشرفاً لموقع النادي.