الشمال :المجلس الاعلى للشباب والرياضة يحتضن نشاط الاولمبياد الخاص

طوباس – -دائرة العلاقات العامة والاعلام – دعاء اشتية : احتضن المجلس الاعلى - الشمال ، اليوم 1/ 10 / 2014 نشاطا للأولمبياد الخاص الذي يُعني بذوي الاحتياجات الخاصة ، بهدف ترفيه الاطفال والعمل على التفريغ النفسي لهم ، كما ان اليوم المفتوح بالنسبة لهؤلاء الاطفال يعتبر عتبة لحياة أخرى وقيمة اخرى لانه يحمل الفرح والسرور والحيوية التي طالما حلموا بها بين ابناء بلدهم وفي وطنهم .

لقد جاء هذا اليوم تحت عنوان نعيش ونلعب ، بادماج ذوي الاحتياجات الخاصة مع هذا المجتمع ومع تحديات هذا العصر لجعلهم منتجين في اماكنهم ، فكم من ضرير مكتشف ! وكم من عاجز عالم !

يأتي هذا اليوم احياء لذكرى الراحلة يونسشرافير مؤسسة الالمبياد الخاص العالمي ، التي اعطت خطوة ايجابية لحياة الملايين لرسم البسمة على افواه ذوي الاعاقة الذهنية .

لقد اشرف على انجاح هذا النشاط سعيد حمدان مدير الدائرة الرياضية / مجلس الشمال ، الذي قام باعطاء الكثير من التمارين الشعبية الخاصة بذوي الاحتياجات وكذلك اهتمامه بالتفريغ النفسي لهم من خلال اللعب ، وكذلك محمد خنفر وقاسم الدبيك من الدائرة الرياضية / مجلس الشمال ، والهلال الاحمر ممثلا بمنسقها نبيل دويكات ، والاولمبياد الخاص ممثلا بمروان الوشاحي و عدنان ابو قطنه .