كيف تعرفين أن زوجك يحبك

يحتاج الزوج لزوجته أكثر مما تحتاجه هي حيث تنجز له أغلب مهام المنزل و تعتني به فأغلب الأزواج لا يجيدون الاعتماد على النفس في المنزل عند غياب زوجته و هذا ما يحفذهم على السعي للزواج في الأغلب. دليل حب الزوج لزوجته هو احتياجه لها و عدم قدرته على الاستغناء عنها و يريدها بجانبه دائما, و إنه لشئ ممتع كثيرا شعور المرأه باحتياج زوجها له. من هذه العلامات:

1- عدم قدرته على النوم ليلا بدون زوجته بجانبه:
كثير من الأزواج فقدو القدرة على النوم بدون زوجاتهم بجانبهم فلا يشعرون بالراحة وحدهم. قد يتقلب في السرير حينما تنهي هي أعمال المطبخ أو تجلس على الكمبيوتر قليلا. قد يغلق عينه كانه نائم و عند ذهابها للنوم يقترب منها و لا ينام بعمق حتى ترقد بين ذراعيه أو على الأقل تلمسه.

2- يحب قضاء أوقات الفراغ معها:
في عطلة نهاية الأسبوع, و الأجازات الرسية أو عندما يفرغ من العمل ليلا يحب أن يستمتع بوقت فراعه مع زوجته ليقضيا وقتا لطيفا سويا إما بالفرجة على برنامج شيق سويا أو الخروج لمكان ممتع.

3- يشاركك جميع الأخبار:
من أكبر الأدلة أن زوجك يعشقك هي أنه لا يستطيع إخفاء أي شئ عنك, بل و يحب مشاركه أخباره معكي و يخبرك بكل خطواته بدون أن تسأليه و يخبرك بما أسعده و أزعجه في كل يوم, فهذا يعني أنه يشعر بالراحه عندما يتكلم معكي أكثر من أي شخص آخر.

4- يحب أخذ الحمام معها:
هذا الشعور غالبا يكون نتيجة لارتياحه معكي و حبه و لكي لا لرغبته في المعاشرة الجنسية خاصة إذا كان يحب أن يمسك يديها و يحتضنها.

5- يعتمد عليكي لإيجاد كل شئ في المنزل:
يحب الزوج الزوجة المنظمة التي تعرف كل شئ في المنزل حيث يسألها عن كل شئ عندما لا يجده و يعتمد عليها تماما في إيحاد أشياؤه و عند غيابها تصبح الأمور صعبه.

6- إخباره لها :
يعلم الرجال قيمة الأشياء التي يمتلكونها, لهذا يخبر الزوج زوجته بحبه لها باستمرار و أنه لا يستطيع البقاء من دونها. بالرغم من أن الكلمات لا تكفي وحدها و لكنها جزء كبير جدا لإنجاح أي علاقة. يستطيع الزوج الاعتماد على نفسكه و لكنك تجعلين الحياه بالنسبة له أسهر بكثير و هو يدرك ذلك تماما.