كوني نجمة حفل رأس السنة

بواسطة: ربا أبو شمعة

للشهرة والأضواء  نكهة ساحرة تتمنى كل فتاة أن تتذوقها ولو لمرة واحدة في العمر، وتماماً كرواية ساندريلا الشهيرة تحلم كل فتاة بارتداء أجمل فستان والرقص في القصر الملكي في ليلة استثنائية كليلة رأس السنة، بإمكانك أنت أيضاً أن تحققي حلمك وأن تعيشي تجربة النجومية ولو لمرة، كل ما عليك القيام به الإهتمام ببعض الأمور التالية لتكوني نجمة حفل رأس السنة لعام 2015... ولربما تلتقي بفارس أحلامك كما فعلت ساندريلا من يعلم بخفايا الأمور؟

Bling Bling  البريق

لكل نجمة بريقها الخاص، لذا أنت بحاجة لإكسسوارات لامعة وبارزة ويفضل أن تكون بألوان معدنية كالذهب والفضة، لتجذبي الأنظار إليك تحت الأضواء الخافتة.

Cat Woman “السيدة الغامضة”

اعتدنا رؤية الشخصية الغامضة في الأفلام البوليسية التي لا تخلوا من الخيال، كشخصية المرأة القطة على سبيل المثال، بإمكانك إثارة فضول من حولك بقناع مستوحى من أفلام هوليوود الشهيرة ولما لا.

Red carpet السجادة الحمراء

سيطري على منصة الحفل، وإمشي بخطوات واثقة وكأنك تمشين على السجادة الحمراء لأكبر حفل جوائز في مدينة كان الفرنسية، ولتتقني الدور باحترافية أنت بحاجة لحذاء كعب عالي مع الحرص على أن يكون مريحاً لتكملي السهرة دون وقوع أي حوادث.

Fairy tales look إطلالة من قصص الخيال

لتتمتعي بإطلالة خيالية أنت بحاجة لفستان من الخياطة الراقية، فغالباً ما يستوحي مصممي الأزياء  فساتين الهوت كوتور من الطبيعة الخلابة بمساعدة خيالهم الفذ، ويفضل أن تحاك الفساتين الثقيلة من قماش الدانتيل والتول والجوبير ولا بأس ببعضٍ من البريق كالأقمشة المرصعة بالسواروفسكي.

الطبيعة أجمل عندما تتزين

الجمال الطبيعي يخطف الأنظار بلا شك ولكن، لكل مناسبة قاعدتها الخاصة، فحفل رأس السنة ليس كأي حفل اعتيادي لذا لا بأس بإضافة بعض الجاذبية الإصطناعية  تماماً كزينة شجرة الكريسماس أنت بحاجة لرموش اصطناعية وقليلاً من خصلات الشعر المستعارة لتعزيز خصلات شعرك الطبيعي، ولا بأس بالإستعانة بالعدسات الملونة.

Walk of Fame ممشى المشاهير


 
ولتكوني كنجمة في ممشى المشاهير الهوليوودي عليك التصرف كواحدة، ارفعي ذقنك عالياً وامشي بثقة بالغة وضعي خطواتك بتأني وترتيب قدماً أمام الأخرى تماماً كعارضات الأزياء، وكوني على يقين أن الجاذبية تنبع من الداخل والسر في جذب أنظار الأخرين يكمن في ثقتك الداخلية بنفسك.