أفكار لقضاء العيد

أغلب الناس يقضون العيد في الذبح و العزائم و بقية العيد إما في الزيارات العائلية أو البقاء في المنزل،، و بما أن أجازة العيد هذا العام طويلة فسوف تحتاجين لخطة لقضاء العيد و الشعور بالتجديد، إليكي بعض الأفكار.

القضاء يوم واحد في فندق Day Use
رحلة يستمتع بها الصغار كثيرا خاصة مع نزول حمام السباحة. لن تحملي هم الطعام و وقت الغداء.
يمكن استبدالها بإيجار فيلا بها حمام سباحة للقيام بنفس الشيء.

حفلة باربكيو
إذا كان على الشاطئ أو في حديقة عامة حسب المتاح لدى الأسرة، بحيث يستمتع أبنائك باللعب و يختمون اليوم بوجبة صحية تستمتع بها المجموعة كلها.

الذهاب للسبا أو النادي الصحي
كل أم بحاجة إلى الإسترخاء و القليل من التدليل في أيام العيد. قضاء يوم في النادي الصحي، الجلوس في الساونة ثم الجاكوزي و عمل ماسكات أو ماساج. عمل الحجامة أيضا يشعرك بتحسن =.

قضاء ليلة رومانسية مع الزوج
بماسبة العيد و وجود أجازة طويلة انتهزي الفرصة و اتركي صغارك مع شخص قريب مثل الأم أو الاخت ليومين و خططي ليوم رومانسي تقضيه مع زوجك، مثل الخروج سويا لمشاهدة فيلم سينيما، تناول مشروب دافئ في مكان فاخر، و العودة للمنزل و الاستمتاع بمنزل هادي و جو دافئ خالي من الضجيج.

تجربة هواية جديدة
إنجاز كل الأعمال المنزلية قبل العيد يتيح لكي فرصة لقضاء بعض الوقت لنفسك. جربي هواية جديدة و استمري عليها الباقي من أيام العيد بحيث يمكن الاستمرار عليها فيما بعد.

قضاء عدة أيام على الشاطئ
حاولي اختيار اماكن هادئة بعيد عن الزحام لقضاء عدة أيام مصيف بدون المعانا من إزدحام مكان الإقامة. البقاء في فندق يوفر لكي الكثير من الراحة و التدليل.

زيارة معالم البلد
القاهرة مليئة بالعديد من الأماكن التي قد لا يعرف عنها العديد حتى السكان الأصليين. استكشفي البلد و زوري المعالم و أماكن السياحية قبل التفكير في زيارة مدن أو دول أخرى.

رحلة نيلية
ليوم واحد أو عدة أيام على مركب تشبه الفندق تماما من الداخل بحيث تستمتعي بمنظر جميل و رفاهية الفنادق.

هذه بعض الأفكار التي تشعرك بالتغيير و الانفصال عن العالم الخارجي قليلا،، أخبرينا عن نشاطك المفضل في العيد في تعليق.