بالصور والفيديو.. رحلة فتاة في البرية يخشاها حتى الرجال في Wild

بواسطة: خلدون قدورة

فيلم ممتع يتغلّب على مخاوف النساء والرجال، ويعطي الجميع دافعاً للذهاب في رحلة سيراً على الأقدام وعيش حياة الإنسان البدائي بعيداً عن التكنولوجيا في سبيل البحث عن السلام الداخلي.

تروي القصة مغامرة امرأة تُدعى Cheryl، والتي تُقرر بدورها قطع مسافة 1100 ميل في البرية لوحدها خلال ثلاثة أشهر تقريباً، وذلك في سبيل إعادة حياتها إلى موازينها بعد أن إنقلبت مؤخراً رأساً على عقب.

كانت Cheryl متعلّقة بوالدتها كثيراً، ولكن بعد وفاتها لم تتحمل الصدمة، لتلجأ إلى حياة جشعة يملأها تعاطي المخدرات والزنا وبهذا خيانة زوجها وطلاقها منه.

نادراً ما تقمن الفتيات برحلة كهذه، وأحياناً الرجال يستسلمون في منتصف طريق رحلة في البرية، فهنالك الكثير من المخاطر والعقبات التي قد تعيقهم، فما الذي سيُشجع Cheryl على متابعة طريقها؟ وهل من الممكن أن تستسلم؟.

نذكر أن فيلم Wild من بطولة النجمة المتألقة ريز ويذرسبون Resse Witherspoon، وشارك الفيلم في العديد من المهرجانات ويتوقّع ترشيحه إلى العديد من الجوائز العالمية.

ومن الجدير ذكره أيضاً أن فيلم Wild سيُعرض في الدورة الـ11 من مهرجان دبي السينمائي الدولي بالإضافة إلى العديد من الأفلام العالمية الأخرى، وتبدأ فعاليات المهرجان في الـ10 من ديسمبر وحتى الـ17 من ديسمبر الجاري.