كن أول من يشاهد The Hunger Games Mockingjay Part 1.. ادخل السحب

بواسطة: خلدون قدورة

قدمت لكم ليالينا بالتعاون مع موزّع الفيلم Gulf Film فرصة لتكونوا أحد الفائزين بتذاكر العرض الأول من الفيلم المنتظر The Hunger Games: Mockingjay - Part 1، وذلك يوم الأربعاء في الـ19 نوفمبر/ تشرين الثاني الساعة التاسعة مساءاً في Novo سينماز، ابن بطوطة مول - مدينة دبي. ومن الجدير ذكره أنه سيبدأ عرض الفيلم في صالات السينما العربية في الـ20 من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.. أليكم أسماء الفائزين:

ساندي جبر
روان كركوتلي
إلهام رسلان
أثير عواد

القواعد والشروط:
- هذه المسابقة خاصة للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة فقط.
- المشاركين يجب أن تزيد أعمارهم عن الـ18 عاماً.
- هذه التذاكر غير قابلة للتحويل وغير قابلة لاستبدالها بأي قيمة مادية.
- سيتم إرسال التذاكر للفائزين عبر البريد الإلكتروني، وتعتبر التذاكر لاغية في حال عدم ظهور الفائزين في وقت العرض.

تعود كاتنيس ايفيدين في الجزء الثالث المنتظر من سلسلة The Hunger Games، إذ تم نقلها إلى القطّاع 13 الذي لم يكن موجوداً على الخريطة، وهذا بعد تحطيمها لدورة الألعاب إلى الأبد، حيث أصبحت المطلوبة رقم واحد في العاصمة.

لم تكن كاتنيس وحيدة في هذه الحرب، بل هنالك الكثير من المناصرين لها الذين اتبعوها بعد اشعالها لفتيل الثورة، وفي هذا الجزء ستسعى لاسترجاع صديقها بيتا الذي اصبح تحت سيطرة الرئيس سنو، وسيكون إلى جانبها المدرب هايميش وحب حياتها غيل.

نذكر أن هذا يُعتبر من آخر الأفلام التي يُشارك فيها الممثل الراحل فيليب سايمور هوفمان Philip Seymour Hoffman، حيث توفي بداية العام الجاري بسبب جرعة زائدة.

الفيلم من بطولة جينيفر لورانس Jennifer Lawrence، جوش هاتشرسن Josh Hutcherson، ليام هيمسوورث Liam Hemsworth، وودي هارلسن Woody Harrelson وإخراج فرانسيس لورانس Francis Lawrence.