بنك القدس يرعى تكريم طلبة " التوجيهي" في عدة مناطق

رام لله - القدس دوت كوم - رعى بنك القدس مؤخراً، العديد من احتفالات التكريم لطلبة الثانوية العامة " التوجيهي" في كل من جنين، وسيلة الظهر، وقفين وبيت ليد، كان أبرزها تقديم 30 "تابلت" للطبة المتفوقين في جنين ، بحضور الطلبة وأهاليهم وعدد من الشخصيات الإعتبارية وممثلين عن البنك .

وتأتي هذه المساهمات ، استكمالاً للدور الرئيسي الذي يلعبه بنك القدس في دعم التعليم في كافة محافظات الوطن .

وفي ذات السياق، رحّب القائمون على الاحتفالات بدعم ومساهمة بنك القدس ومشاركتهم هذه الفرحة، متحدثين عن الدور الهام الذي يتحمله البنك ، في دعم الأنشطة التعليمية والإجتماعية والتنموية وغيرها والتي من شأنها التأثير في دعم عجلة التنمية في الوطن .

من جهته، تحدث المدير العام لبنك القدس سميح صبيح، عن اهتمام البنك بدعم الأنشطة التنموية المختلفة والتي كان من ضمنها رعاية البنك لجملة حفلات تكريم الطلبة التفوقين بالثانوية العامة في عدة مناطق ، كان أهمها حفل تكريم المتفوقين في جنين، حيث قدم البنك أجهزة تابلت تقديراً لهم، بالإضافة إلى تكريم العشرة الأوائل في الثانوية العامة وتقديم بطاقة "ماستركارد بنك القدس " لهم ، بقيمة 500 دولار لكل بطاقة.

وأضاف: " نبارك للطلبة وأهاليهم بنجاحهم ونسعى من خلال برنامج مسؤليتنا المجتمعية للمساهمة في دعم كافة القطاعات المختلفة ومنها التعليمية، الصحية، الثقافية وغيرها، بحيث يكون لهذه المساهمات أثر ايجابي ملموس يساهم في تحقيق تنمية مستدامة ".

من الجدير ذكره أن بنك القدس الذي تأسس في العام 1995 ويمارس نشاطه من خلال 30 فرعا ومكتبا منتشرة في كافة محافظات الوطن من جنين إلى غزة، يحتضن 600 موظف موزعين ما بين دوائر إدارته العامة الكائنة برام الله وفروعه المنتشرة، علماً بأن البنك حاز مؤخراً على الموافقات اللازمة لافتتاح مكتب مصرفي له في بلدة قبلان بمحافظة نابلس، ومكتبين في الظاهرية وترقوميا بمحافظة الخليل ومكتب آخر في غزة، وذلك في إطار مساعيه للوصول الى المواطن الفلسطيني في مختلف المناطق والأرياف .

كما يعمل البنك وباستمرار وضمن أطر استراتيجية واضحة الى تطوير واضافة المزيد من الخدمات المصرفية للتماشي مع التطور العالمي في العمل المصرفي.