البنك الاسلامي الفلسطيني يجري السحب الثاني على حسابات التوفير

رام الله - القدس دوت كوم - ضمن حملة توفير "إدخارك أمانك" أجرى البنك الاسلامي الفلسطيني فرع البيرة امس الاول ، السحب على ثلاثين جائزة، فاز بها عملاء البنك من مختلف المحافظات .

وقد أجري السحب على الجوائز ، بحضور بيان قاسم المدير العام للبنك الإسلامي الفلسطيني وأكرم حمدان مساعد المدير العام للتطوير والتخطيط والعلاقات العامة وعزيز حماد مدير منطقة المحافظات الجنوبية ورائق عمر مدير فرع البيرة وعدد من موظفي البنك وحشد من عملائه من التجار والشخصيات الاعتبارية في المدينة.

وأطلق البنك حملة "إدخارك أمانك" منتصف العام الحالي لتشجيع ثقافة التوفير، وتشمل خمسة برامج هي : برنامج حصالتي الذي يستهدف فئة الأطفال، وبرنامج عائلتي للنساء فقط، وبرنامج سنابل للودائع الآجلة ، وبرنامج توفيري للتوفير العام وأخيرا برنامج مستقبلي الذي تصل جائزته الكبرى الى " ٥٠" ألف دولار كقرض حسن يساعد في إنشاء مشاريع خاصة.

من جهته رحب المدير العام للبنك بيان قاسم بالحضور ، مؤكدا على استمرار البنك في تقديم الخدمات والمنتجات الملائمة لاحتياجات العملاء.

وأشار قاسم إلى أن هذه الحملة حققت نتائج طيبة ومشجعة، معتبرا أن أحد أهداف البنك الرئيسية خلق ثقافة مصرفية تشجع الناس على ادخار أموالهم وتنميتها من خلال أوجه الاستثمار المتوافقة مع الشريعة الاسلامية، والتي تخضع لإشراف هيئة الرقابة الشرعية للبنك. كما أكد على متانة العلاقة التي تجمع البنك الإسلامي الفلسطيني مع عملائه مما دفعه لافتتاح مكاتب وفروع جديدة للوصول لهم، إضافة إلى التطوير المستمر للخدمات والمنتجات التي من شأنها تسهيل أعمال العملاء.

كما اشار قاسم الى خطة البنك للتوسع في مناطق جغرافية جديدة مثل قلقيلية، طوباس، أريحا ودورا وإعادة تأهيل فروع حالية لتتناسب مع أفضل الممارسات المصرفية التي تحقق أعلى درجات الرضى للعملاء ، كما أن البنك يعمل لتقديم منتجات وبرامج جديدة تلبي حاجة العملاء ويسعى لتطوير الخدمات الالكترنية المباشرة بما يتلائم مع متطلبات العصر الالكتروني الذي نعيشه ويلبي حاجة العملاء.