تعرّف معنا على العضلات النسائية المغناطيسية التي تجذب الرجال.

الوجه الجذاب ليس فقط ما قد يجذب الرجل للنساء بل والجسد أيضا ومع تفضيل العديد من الرجال الأجسام الرفيعة المثالية ذات العضلات المتناسقة فإن العديد من النساء تتسائلن حول ما يبحث عنهالرجال في جسد المرأة خاصة أنه ليس معروف بين النساء عملية بناء العضلات القوية.


عضلات الصدر
رغم اختلاف أذواق الرجال فيما يتعلق بهذه العضلات فإن القاعدة دائما هو الابتعاد عن الصدور المترهلة، ولا يقصد بذلك تحويل الصدر إلى مجموعة عضلات قوية مثلما يحدث في الرجال، ولكن التمارين البدنية اليومية مثل تمارين الضغط تساعد في شد هذه المنطقة بدرجة كبيرة ما يجعل الرجال أكثر اهتماما.

عضلات الساعدين
لا يقصد هنا الحصول على عضلات رأسية قوية مثل الرجال بقدر ما يقصد استخدام الأوزان الخفيفة في التمارين اليومية لزيادة القدرة على التحمل والحصول على ساعدين قويين يساعدان المرأة في القيام بأعمالها اليومية بدون مشكلات، ويأتي هذا الأمر بالتمارين المستمرة سواء الضغط أو استخدام الدمبل والأوزان الخفيفة بشكل يومي.

عضلات الكتف
عضلات الكتف يمكن الحصول عليها من خلال تمارين الحائط المتنوعة، وهي تمارين مشابهة بدرجة كبيرة للإطلالة والضغط، ولكن الفرق هو الوقوف في وجه الحائط ودفعه بكل قوة كما لو أنه مكتب تحاول تحريكه.

عضلات الساقين
عضلات الساقين والجزء السفلي من الجسم يمكن للنساء التخلص من الأوزان الزائدة فيها بكل سهولة من خلال مجموعة من التمارين البسيطة مثل القفز والركض، أو قيادة الدراجات الهوائية بانتظام.

عضلات البطن
دائما ما تكون البطن المشدودة لدى النساء من عوامل جذب الرجال خاصة إذا كانت العضلات متناسقة ولا توجد دهون تسبب في بروز البطن وترهل الجلد ويمكن تنفيذ مجموعة من التدريبات اليومين تبدأ بتمارين الضغط، وتمارين البطن والإطالة، مثل الوقوف بشكل مستقيم والإنحناء للأمام مباشرة مع محاولة لمس القدم والعودة للوضع الطبيعي مرة أخرى، وتكرار الأمر أكثر من مرة وتقسيمه إلى 3 أو 4 مجموعات أو الجلوس على الأرض ممدة ومحاولة الارتفاع بالنصف العلوي من الجسم ولمس أطراف القدم أكثر من مرة وهو تدريب فعال يساهم في شد عضلات البطن وحرق الدهون ويظهر تأثيره بشكل سريع.