نصائح لقضاء عيد حب رومانسي

يختلف احتفال الأزواج بيوم الحب عن غيره من المناسبات الأخرى، فربما ترك لهم يوم الحب ذكرى يفضلون تكرارها والاستمتاع بها كل عام.

لتستمتعي بيوم الحب هذا العام عليك باتباع النصائح التي توجهها لكِ مجلة حياتك لتستمتعي بقضاء يوم رومانسي مع زوجك.

التخطيط الجيد

لتحظي بيوم رومانسي رائع مع زوجكِ عليكِ بالتخطيط الجيد لما ستفعليه في ذلك اليوم حتى تتلافي حدوث ما يفسد هذا اليوم، فأين ستقضينه وكيف ستحتفلين فيه وما الهدية التي ستقدميها لزوجك أحد أهم الأسئلة التي يجب عليكِ التحضير لإجابتها قبل الموعد بفترة كافية.

الموعد المناسب

قومي باختيار الموعد المناسب للاحتفال بذلك اليوم حتى وإن لم يتفق موعد الاحتفال مع يوم الحب، فالانشغال بأمور هامة بالإضافة لتنظيم اليوم قد يفسد الحفل نتيجة الشعور بالإرهاق والتعب، لذلك قومي بالتحضير للاحتفال بذلك اليوم في وقت آخر لتستمتعي وزوجك بذلك اليوم الرومانسي الرائع، وإن كان مواعيد عمل زوجك لا تسمح للاحتفال بالليل فلا تفوتي الفرصة واحتفلي بالنهار معه على إحدى الشواطئ أو في أحد النوادي لتستمتعوا بنهار رومانسي.

اطهي العشاء بحب

سيكون الطعام المطهو في المنزل بحب أكثر شهية من الطعام الجاهز الذي اعتدتي شراءه في مثل هذا اليوم لتنجزي الوقت حتى وإن كان مستواكِ في الطهي ليس على ما يرام، وذلك ليصل حبكِ لزوجك بشكل آخر.

موعد الرقص

بعد تناول العشاء الخفيف الذي حضرتيه بحب قومي بتذكير زوجك بالرقصة الأولى التي قمت بها معه، واطلبي منه أن ترقصا على نفس أنغام الموسيقى التي رقصتما عليها أول مرة لتستعيدا ذكرياتكما سويًا ولتجددي حبكما.

المفاجأة

لا تنسي أن التحضير لذلك اليوم يجب أن يكون في طي الكتمان حتى يتفاجأ زوجك بما قمت بتحضيره له فتسعديه بشدة، ويمكن أن تحتوي هذه المفاجأة تغيير وضعية الأثاث بالمنزل، مع وضع بعض اللمسات الرومانسية البسيطة كتوزيع الشموع على طاولات المنزل وأركانه حتى يتفاجأ زوجك بما أنجزتيه من أجله.